AMI

وزيرة الوظيفة العمومية تعود الى نواكشوط

عادت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة الدكتورة كمبا با إلى نواكشوط الليلة البارحة قادمة من جنيف بعد أن شاركت على رأس وفد من بلادنا في اشغال النسخة 106 من المؤتمر الدولي للشغل.

وناقش المؤتمر مواضيع من بينها مستقبل الشغل في أجواء الاحتفال بمرور قرن على إنشاء المنظمة وانتخاب الاعضاء الجدد لمجلس إدارة المنظمة للسنوات الثلاث القادمة.

ورافق الوزيرة وفد ضم مسؤولين من القطاع وممثلين عن أرباب العمال والنقابات العمالية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد