AMI

وزير الشؤون الخارجية والتعاون يجري مباحثات مع رئيس لجنة الاتحاد الإفريقي

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور إسلكُ ولد أحمد إزيد بيه، ظهر اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط مباحثات مع رئيس لجنة الاتحاد الإفريقي الذي يزور بلادنا حاليا ، السيد موسى فاقي محمات، وشملت المباحثات مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد