أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور إسلكُ ولد أحمد إزيد بيه، ظهرأمس الاثنين بالعاصمة المالية باماكو، جلسة مباحثات مع السيدة فيديريكا موغيريني، الممثلة السامية، ونائبة رئيس المفوضية الأوروبية،
وتناول اللقاء مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.
أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور إسلكُ ولد أحمد إزيد بيه، ظهرأمس الاثنين بالعاصمة المالية باماكو، جلسة مباحثات مع السيدة فيديريكا موغيريني، الممثلة السامية، ونائبة رئيس المفوضية الأوروبية،
وتناول اللقاء مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد