نواكشوط،,  04/06/2017  -  احتفت مدرسة الامتياز الابتدائية بتفرغ زينة يوم السبت باختتام السنة الدراسية 2016/2017 خلال حفل بهيج ترأسته المستشارة الفنية لوزير التهذيب المكلفة بالتقييم، السيدة فاطمة با و بحضور المديرة الجهوية للتهذيب في نواكشوط الغربية و عمدة تفرغ زينة و عدد كبير من أباء التلاميذ.

و قد تميز الحفل بتلاوة آيات بينات من كتاب الله العزي وبتقديم الجوائز للتلاميذ المتفوقين و عدة اسكتشات و فقرات باللغات العربية و الفرنسية و الإنجليزية عالجت مواضيع تتعلق بالوحدة الوطنية و اكتساب المعارف و تمجيد العمل و نبذ الكسل و صيانة المدن القديمة و حماية البيئة و ترسيخ المواطنة و التضحية في سبيل المصلحة العامة.

و تناول الكلام خلا ل الحفل رئيس رابطة آباء التلاميذ، السيد محمد محمود القرشي فثمن حصيلة السنة المنصرمة و شكر مدير المدرسة و طاقمها التدريسي على الرعاية و التأطير الجيد للتلاميذ.

كما طالب الآباء بالتعاون مع المدرسة سبيلا لضمان تكوينا جيدا لأبنائهم الذين هم بناة المستقبل.

و شكر بعض الآباء مدير المدرسة، السيد محمد ولد محمد سالم على ما احاط به التلاميذ من رعاية و ما بذله في هذا المجال من جهود وتضحيات.

و للتذكير فإن مدرسة الامتياز الابتدائية بتفرغ زينة التي تعتبر أول مدرسة ابتدائية للامتياز في الوطن قد تأسست و دشنت من طرف رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز. و تتوفر على فضاءات للرياضة و الترفيه و مكتبة غنية بمختلف اللوازم المدرسية. و تدرس في المدرسة اللغات العربية و الفرنسية و الإنجليزية .
آخر تحديث : 04/06/2017 20:28:44

الشعب

آخر عدد : 11240

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية