AMI

والي نواكشوط الغربية يدعو الذين لم يتم احصاؤهم الى التوجه الى مكاتب الإحصاء

دعا والي نواكشوط الغربية السيد ماحى ولد حامد ،اليوم الجمعة في اطار حملة تحسيسية للتوجه الى مكاتب الاحصاء على مستوى الولاية ، مؤكدا ان الاحصاء يستهدف الذين لم يتم احصاؤهم على اللوائح الانتخابية سواء تعلق الامر بسنهم او تغيير مكان اقامتهم .

واضاف خلال اجتماع ترأسه بمباني الولاية ضم السلطات الادارية والامنية ورؤساء المصالح الجهوية والبلدية والمنتخبون والمجتمع المدني ان نجاح عملية الاحصاء مهمة تتطلب جهود الجميع، مبرزا الدور الذى تلعبه الفئات الشابة والمثقفة فى مثل هذه المناسبة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد