استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور إسلكُ ولد أحمد إزيد بيه، اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط سعادة السيد كارل دي ماندا غراسي، سفير هيئة مالطا المعتمد لدى بلادنا.
جرى اللقاء بحضور السيد عبد القادر ولد محمد، السفير مدير الشؤون الأوروبية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون، وتناول اللقاء مختلف المواضيع ذات الاهتمام المشترك.