AMI

رئيس الجمهورية يهنئ الرئيس الأذريبجاني

وجه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم السبت برقية التهنئة التالية إلى صاحب الفخامة السيد إلهام علييف، رئيس جمهورية أذربيجان:

“صاحب الفخامة،

بمناسبة احتفال جمهورية أذربيجان بعيدها الوطني، يسرني أن أعبر عن أحر التهانئ وأطيب التمنيات بموفور الصحة والعافية لفخامتكم وبالمزيد من التقدم والرخاء للشعب الأذربيجاني الصديق.

كما أجدد لكم حرصنا على مواصلة الجهود من أجل تعزيز وتطوير علاقات التعاون القائمة بين بلدينا خدمة لمصالح شعبينا الصديقين.

وتفضلوا، صاحب الفخامة، بقبول أسمى آيات التقدير.

أخوكم: محمد ولد عبد العزيز”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد