AMI

تتويج فريق الميناء بكأس الدوري الوطني لكرة السلة

توج فريق نادي الميناء لكرة السلة الليلة البارحة بدار الشباب القديمة في نواكشوط بكأس بطولة الدوري الوطني للموسم الرياضي 2016 – 2017، بعد فوزه على فريق نادي بوكى في المباراة النهائية لهذا الدوري بنتيجة 74 هدفا مقابل 61 هدفا.

وسلم وزير الشباب والرياضة السيد محمد ولد جبريل، الكأس للفريق الفائز، بينما قدم الجوائز الاخرى وزير الثقافة والصناعة التقليدية الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد الامين ولد الشيخ، والوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون،المكلفة بالشؤون المغاربية والإفريقية وبالموريتانيين في الخارج، السيدة خادجة أمبارك فال، والوالي المساعد لنواكشوط الغربية السيد محمد الطيب ولد آب والنائب الاول لرئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية السيد ساتكي ولد جدو.

وتنظم بطولة الدوري الوطني لكرة السلة هذه السنة تحت شعار: ” الاستثمار في الشباب من خلال العائد الديمغرافي “.

وجرت هذه التظاهرة الرياضية بحضور الأمين العام لوزارة الشباب والرياضة محمد ولد فال ولد عبدي ورئيس الاتحادية الموريتانية لكرة السلة السيد يوسف افال وعدد من المسؤولين في القطاعين العام والخاص و المهتمين بهذه الرياضة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد