نواكشوط ,  15/05/2017  -  أطلق حزب الوئام الديمقراطي الاجتماعي مساء اليوم الاثنين من مقره في نواكشوط حملته الداعمة للتعديلات الدستورية .

وأكد رئيس الحزب السيد بيجل ولد هميد في كلمة بالمناسبة أهمية إنجاح هذه التعديلات التي هي ثمرة للحوار الوطني الذى شارك فيه الحزب بنشاط ضمن أحزاب المعارضة المشاركة في الحوار الى جانب الاغلبية .

واستعرض الخط السياسي لحزب الوئام الديمقراطي الاجتماعي الذى هو من ضمن احزاب المعارضة، خاصة المعارضة الوسطية التي تركز على البرامج دون الاشخاص، مبرزا أن حزبه حزب للموريتانيين بكل مكوناتهم وهو مفتوح لكل الموريتانيين المقتنعين ببرنامجه وخطه السياسي .

وسيقوم الحزب في إطار حملته لصالح نعم للتعديلات الدستورية بجملة من الانشطة والمهرجانات وعمليات التحسيس لشرح أهمية هذه التعديلات في مختلف ولايات نواكشوط والولايات الداخلية وإظهار اهدافها ومراميها خاصة انعكاساتها الايجابية على ترشيد الموارد وعلى التنمية بشكل عام والتنمية المحلية بشكل خاص .

كما تميزت الانطلاقة بمداخلات لنائب رئيس الحزب السيد ادوم ولد عبدى ولد اجيد وبعض نواب الحزب في الجمعية الوطنية، حيث اجمعوا على ضرورة إنجاح هذه التعديلات وما ستفتحه من آفاق للبلد .

وتم خلال هذه التظاهرة الإعلان عن انضمام مجموعة جديدة للحزب، أكد المتحدثون باسمهم تفضيلهم لخط الحزب السياسي.
آخر تحديث : 15/05/2017 21:50:02

الشعب

آخر عدد : 11277

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية