عاد السيد محمد ولد كمبو وزير الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية إلى نواكشوط اليوم الخميس قادما من تونس.
ومثل الوزير بلادنا في أعمال الجمعية العامة العادية للبنك المغاربي للاستثمار والتجارة الخارجية التي احتضنهتا العاصمة التونسية يوم الثلاثاء الماضي.