AMI

وزير التعليم العالي والبحث العلمي يعود من تونس

عاد الى انواكشوط اليوم السبت الدكتور سيدي ولد سالم، وزير التعليم العالي والبحث العلمي قادما من تونس بعد أن شارك في اجتماعات وزراء مجموعة 5+5 حول التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار التى احتضنتها العاصمة التونسية في الفترة ما بين التاسع والعشرين مارس المنصرم و فاتح ابريل الجاري.

ووقع الوزير خلال وجوده هناك على هامش هذه الاجتماعات مع نظيره التونسى السيد سليم خلبوس اتفاقية شراكة بين البلدين تسمح بفتح مركز امتحان المناظرات الوطنية للدخول إلى مدارس المهندسين فى تونس وذلك فى إطار التعاون القائم بين البلدين الشقيقين في مجال التعليم العالى والبحث العلمى.

ورافق الوزير في هذا السفر كل من رئيس جامعة نواكشوط العصرية ومدير البحث العلمي بالوزارة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد