رئيس الجمهورية يحضر اجتماع لجنة الاتحاد الافريقي رفيعة المستوى حول أجندة ما بعد 2015
شكل موضوع أجندة التنمية ما بعد 2015 اليوم الجمعة بانجامينا محور اجتماع لجنة الاتحاد الإفريقي، رفيعة المستوى الذي جمع رؤساء عدد من الدول والحكومات الافارقة من ضمنهم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.
وقد