استئناف أشغال الاجتماع الرابع للمجموعة رفيعة المستوى في أديس ابابا
استئنفت صباح اليوم باديس ابابا أشغال المجموعة رفيعة المستوى لتسوية الأزمة في كوت ديفوار تحت رئاسة السيد محمد ولد عبد العزيز، رئيس الجمهورية رئيس المجموعة وبحضور نظرائه قادة جنوب افريقيا، اتشاد، بوركينا