وزير الصحة يشارك في مؤتمر ومعرض صحة إفريقيا
انطلقت صباح اليوم الثلاثاء بالعاصمة المصرية القاهرة، فعاليات معرض ومؤتمر صحة إفريقيا (Africa Health ExCon،) بمشاركة معالي وزير الصحة السيد عبد الله وديه، إلى جانب عدد من نظرائه وزراء الصحة وكبار المسؤولين من الدول الإفريقية والعالم، وذلك…