استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد/ إسلكُ ولد أحمد إزيد بيه، اليوم بمكتبه سعادة السيدة/ ماريون ويشلت، التي سلمت الوزير نسخة من أوراق إعتمادها، بصفتها سفيرة فوق العادة وكاملة السلطة لسويسرا لدى بلادنا.
وجرى اللقاء بحضور السيد الحسين ولد الديه، السفير مدير شؤون العالم العربي بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون، مديرة الشؤون الأوروبية بالنيابة.