AMI

هدية من الصليب الاحمر الايطالى لصالح مستشفى ازويرات الجهوى

تراس والى تيرس زمور العقيد سيدى عالى ولد جدين مساء السبت حفل تسليم اجهزة طبية من طرف الصليب الاحمر الايطالى لصالح مستشفى ازويرات الجهوى.
وقد جرى الحفل بحضور حاكم مقاطعة ازويرات ومدير الادارة الجهوية للصحة .
وشملت المعدات اجهزة تنظير طبقى (ايكو غرافى) مع معدات ذات صلة اضافة الى دورة تكوينية لاحد الاطباء على هذه التجهيزات لمدة ثلاثة اشهر بمستشفى روما بايطاليا
واكد والى تيرس زمور فى كلمة بالمناسبة على على اهمية المشاريع التنموية التى ينجزها التعاون الايطالى وخصوصا الصليب الاحمر لصالح الفئات المحتاجة من سكان الولاية .
وبدوره اشاد نائب رئيسة بعثة الصليب الاحمر الايطالى بموريتانيا السيد حمود ولد حسنة ولد بوب بالتسهيلات التى قدمتها السلطات الموريتانية لتسهيل عمل المنظمة
وتقدم باالشكر نياية عن السيدة لالا ماريا فلسيانجى للبروفوسير الايطالى سيمونتى الذى كان وراء هذه المبادرة.
واكد الطبيب الرئيس بمستشفى الولاية على اهمية هذه التجهيزات ودور التشخيص فى علاج الامراض بالولاية
وتجدر الاشارة الى ان الصليب الاحمر انشأعدة مشاريع فى مقاطعات افديرك وبيئر ام غرين وازويرات .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد