AMI

وزير المياه يتوجه إلى تونس

غادر السيد اعل ولد احمدو وزير المياه، نواكشوط الليلة البارحة متوجها الى تونس،حيث سيحضر مناقشة تمويل مشروع المياه والصرف الصحي في ولايات الحوض الشرقي، لعصابة وكوركول،،مع البنك الإفريقي للتنمية.
ويتطلب تمويل هذا المشروع الذي يدخل في إطار تحقيق أهداف الألفية للتنمية، وفي سياق سياسة البنك بتزويد الجميع بالمياه الصالحة للشرب والصرف الصحي، مايناهز أربعة مليارات من الأوقية،وسينفذ للفترة مابين 2007 و 2009.
ويرافق الوزير في هذا السفر وفد يضم السادة:
– محمد المختار ولد محمد مدير التموين بالمياه الصالحة للشرب.
– باافربا مدير الصرف الصحي.
– يحى ولد عبد الدائم مدير التمويلات بوزارة الشؤون الاقتصادية والتنمية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد