AMI

رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفير ماليزيا الجديد

تسلم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الإثنين بالقصر الرئاسي في نواكشوط أوراق اعتماد سعادة السيد جمال بن حسان بصفته سفيرا فوق العادة وكامل السلطة لمملكة ماليزيا لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

<< وخص رئيس الجمهورية بهذه المناسبة الديبلوماسي الماليزي بمقابلة حضرها وزير الشؤون الخارجية والتعاون. وأدلى الديبلوماسي الماليزي بعيد اللقاء بتصريح للوكالة الموريتانية للأنباء قال فيه: << "أنا سعيد ان أكون هنا اليوم لتقديم أوراق اعتمادي بصفتي سفيرا لماليزيا في موريتانيا، وكانت مباحثاتي مع فخامة الرئيس مثمرة للغاية حيث نقلت له تحيات جلالة ملك ماليزيا وحرصه على تطوير العلاقات الممتازة بين البلدين ونحن نؤمن بأن بلدينا بإمكانهما تطوير علاقاتهما لخدمة مصالحهما المشتركة ونثمن موقف موريتانيا في دعم موقفنا في الحصول على مقعد غير دائم في مجلس الأمن الدولي هذه السنة في نيويورك. ونقلت لفخامة الرئيس تهانئ جلالة الملك على انتخاب سيادته لفترة رئاسية ثانية ونحن على يقين بأن فخامة الرئيس سيواصل عمله من أجل تطوير موريتانيا وازدهارها وقد أبلغت سيادته استعدادنا لتطوير برنامج التعاون الفني بين البلدين لتدريب وتأهيل العديد من الكفاءات الموريتانية في المجالات التقنية والفنية. وكما تعلمون فإن ماليزيا أصبحت نموذجا في العلوم الاقتصادية ونحن نتطلع لدعوة العديد من الخبراء الموريتانيين من أجل العمل على استفادتهم من هذه التجربة" وحضر مراسم تسليم أوراق الاعتماد السادة: - احمد ولد تكدي وزيرالشؤون الخارجية والتعاون - احمد ولد باهيه مدير ديوان رئيس الجمهورية - عبد الله ولد بنحميده مكلفا بمهمة لدى رئاسة الجمهورية - باس أبا العباس السفير مدير الشؤون الامريكية والآسيوية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد