AMI

اختتام الملتقى التحسيسي الثاني للسلطات الإدارية

اختتم الأمين العام لوزارة الداخلية والبريد والمواصلات السيد محمد الهادي ماسينا مساء اليوم السبت بنواكشوط أعمال الملتقى التحسيسي الثاني للسلطات الإدارية حول الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي الذي بدأ يوم أمس الجمعة على كامل التراب الوطني.

وقد ناقش المشاركون خلال يومين عدة عروض ومحاضرات تناولت الجوانب المختلفة لهذا الإحصاء والأهمية التي يكتسيها في إنجاح المسلسل الانتخابي الانتقالي .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد