AMI

وزير التشغيل يزور المستوصف المركزي لطب الشغل في نواكشوط

اطلع السيد الشيخ لكبير ولد اشبيه وزير التشغيل والتكوين المهني والدمج اليوم الثلاثاء خلال زيارة تفقد واطلاع للمستوصف المركزي التابع للمكتب الوطني لطب الشغل، على مختلف الخدمات التي يسديها هذا المستوصف للمواطنين، وتلقى شروحا فنية عن ظروف العمل فيه.
وعقد الوزير في نهاية الزيارة اجتماعا مع عمال المستوصف ومدير المكتب الوطني لطب الشغل.
وتناول الكلام خلال الاجتماع السيد المصطاف ولد الغزوانى مدير المكتب الوطني لطب الشغل، مستعرضا الظروف التي وصفها بالصعبة والمتدنية التي يعانى منها عمال المستوصف بما في ذلك ما قال انه نقص الوسائل والمعدات والآلات التي تساعد العمال في عملهم ونقص الأطباء.
وأكد العمال في مداخلاتهم ماورد على لسان مدير المكتب، مطالبين بتغيير هذه الوضعية وضرورة تحديث الوسائل التي قالوا أنها في مجملها قديمة وناقصة، يرجع تاريخها إلى عدة عقود على حد تعبيرهم.
وبعد استماعه إلى كافة المداخلات طلب الوزير من الأطباء وعمال المستوصف التفكير في الوضعية التي يرونها مناسبة وتقديمها كمقترحات ورفعها إليه في الوقت المناسب لدراستها وإصلاحها.
ورافق الوزير في هذه الزيارة كل من السيد احمدو ولد اعل مدير الدمج الأمين العام للوزارة بالنيابة والدكتور الحسن ولد بكاي ولد انبك الطبيب الرئيسي في المستوصف وعدد من الأطباء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد