رئيس الجمهورية يحضر مأدبة عشاء رسمية أقامها على شرفه أمير دولة الكويت 4:34 مساءً | 14 يوليو 2007 حضر السيد سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله، رئيس الجمهورية،مساء اليوم السبت بمدينة الكويت، مأدبة عشاء رسمية أقامها على شرفه أمير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح. مشاركة:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)