AMI

رئيس الجمهورية يحضر مأدبة عشاء رسمية أقامها على شرفه أمير دولة الكويت

حضر السيد سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله، رئيس الجمهورية،مساء اليوم السبت بمدينة الكويت، مأدبة عشاء رسمية أقامها على شرفه أمير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد