AMI

رئيس الجمهورية يهنئ الرئيس الصيني

وجه السيد سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله، رئيس الجمهورية اليوم الجمعة برقية التهنئة التالية إلى السيد هو جانتاو، رئيس جمهورية الصين الشعبية:
” إن الاحتفال بالعيد الوطني لبلادكم يمنحني فرصة طيبة لأوجه لكم أحر تهانئنا واصدق تمنياتنا بالصحة والسعادة لفخامتكم وبالتقدم والازدهار للشعب الصيني الصديق.
وإنني لعلى يقين بان علاقات الصداقة والتعاون الممتازة التي تجمع بلدينا ستنمو وتتعزز باستمرار لما فيه المصلحة المتبادلة لشعبينا.
وتقبلوا سيادة الرئيس أسمى مشاعر الاعتبار.

سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد