AMI

اللجنة الوطنية للشباب في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية تنظم محاضرة بالرياض

نظمت اللجنة الوطنية للشباب في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء بمقاطعة الرياض في نواكشوط، محاضرة تحت عنوان: “الانضباط الحزبي ودوره في العمل السياسي” قدمها السيد بيت الله ولد احمد لسود.
واستعرض المحاضر خلال حديثه عن الانضباط الحزبي ودوره في العمل السياسي تاريخ الأحزاب السياسية والعمل الديمقراطي بشكل عام والضوابط التي يجب ان تحكمه.
وقال إن أي حزب سياسي يراد له النجاح يجب أن تحترم نصوصه بما في ذلك نظامه الداخلي وقانونه الأساسي وقراراته الصادرة عن هيآته.
وأكد أن الإنضباط والالتزام الحزبيين لا غنى عنهما لحزب قوي ونافذ كحزب الاتحاد من أجل الجمهورية .
وبين أن المنتسب يجب أن يرضخ لقرارات الحزب بمجرد الانتساب إليه طواعية.
وكانت السيدة خديجة جالو ،النائب الثاني لرئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية قد أكدت في كلمة لها بالمناسبة أن دور الشباب لا غنى عنه في بناء المجتمعات والأمم عموما وفي تحقيق التغيير البناء لموريتانيا الجديدة خصوصا.
وأوضحت أن الحزب برهن من خلال هذه الاجتماعات على تماسكه وقوته في الساحة السياسية الوطنية واستطاع مواكبة مسيرة التغيير البناء التي يقودها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.
وطالبت مناضلي الحزب بالمساهة الفعالة في مسيرة التنمية الشاملة القائمة على محاربة الفساد وإقامة المشاريع العملاقة للنهوض بالبلاد إلى مصاف الأمم المتقدمة.
أما السيد محمد لمام ولد ابنه ،رئيس اللجنة الوطنية للشباب فقد ذكر بأهمية هذه اللقاءات وأنها تدخل في إطار التواصل بين قمة الحزب وقاعدته.
وأوضح أن الشباب يعتبر العمود الفقري لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية والمعول عليه في مسيرة التغيير البناء التي يقودها ،رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.
حضر فعاليات التظاهرة الأمين العام للحزب وأعضاء من المكتب التنفيذي والمجلس الوطني للحزب والأمين الاتحادي لاتحادية نواكشوط رقم 2وجمع من مناضلي ومناضلات الحزب بمقاطعة الرياض .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد