AMI

سفير فرنسا يوشح بإسم الرئيس الفرنسي رئيس غرفة التجارة الموريتانية

وشح سفير فرنسا المعتمد لدى موريتانيا سعادة السيد ميشل فاند بورتر باسم الرئيس الفرنسي السيد نيوكولاس ساركوزي مساء اليوم الأحد بمقر السفارة الفرنسية في نواكشوط سعادة السيد محمدو ولد محمد محمود، سفير موريتاني سابق،رئيس غرفة التجارة والصناعة التقليدية والزراعة الموريتانية بوسام فارس في نظام الإستحقاق الفرنسي.
وأكد السفير الفرنسي في كلمة له بالمناسبة أن هذا التوشيح جاء بمناسبة تخليد موريتانيا للذكري الخمسين لعيدها الوطني وتثمينا لمسيرة هذا الدبلوماسي الموريتاني السابق الحافلة بالعطاء والنجاحات على الصعيدين المحلي والدولي.
وعدد السفير الفرنسي الخصال الحميدة والخدمات الجليلة التى قدمها الدبلوماسي الموريتاني السابق لموريتانيا وللعلاقات الموريتانية الفرنسية والفرنسية العربية.
وبدوره أعرب السيد محمدو ولد محمد محمود بنفس المناسبة عن سعادته وشرف بلاده بهذا التوشيح وتثمينه للحفل الذي أقيم بهذه المناسبة والذى مكنه من الإلتقاء بعدد من أشقائه الموريتانيين وغيرهم.
وعبر بلإسمه الشخصي وبإسم موريتانيا عن شكره للرئيس الفرنسي السيد نيكولاس ساركوزي ومن خلاله فرنسا وخاصة سفيرها في نواكشوط على هذه العناية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد