AMI

رئيس الجمهورية يستقبل وفدا من مجموعة توكو شيكاي اليابانية

استقبل رئيس الجمهورية السيد سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله اليوم الثلاثاء في مقر إقامته في مدينة يوكوهوما اليابانية وفدا من مجموعة توكوشيكاي للتعاون الصحي برئاسة السيد كات سي يوكي نوصو المدير التنفيذي للمجموعة.
وعقب المقابلة، صرح كات سي يوكي للوكالة الموريتانية للانباء بتصريح قال فيه أن اللقاء تناول سبل تنفيذ ابروتوكول الاتفاق الموقع سنة 2005 بين موريتانيا ومجموعة والهادف إلى بناء مستشفى وكلية للطب.
وأضاف ان الوفد لمس خلال هذا اللقاء استعدادا لانشاء لجنة من الوزارات المعنية تعكف على دراسة قابلية هذا المشروع للتنفيذ، مؤكدا رغبة المجموعة في الانتقال إلى مرحلة تنفيذ البروتوكول.
وجرت المقابلة بحضور السيد عبد الرحمن ولد حم فزار وزير الاقتصاد والمالية والسيد شياخ ولد اعل مدير ديوان رئيس الجمهورية وسعادة السيد محمد محمود ولد جعفر سفير موريتانيا في اليابان والسيد سيدي محمد ولد بيه مستشار رئيسي برئاسة الجمهورية والسيد عبد الله ممادو با المستشار الناطق الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد