AMI

وزيرة التجارة والسياحة تستقبل السفير المغربي

نواكشوط

استقبلت معالي وزيرة التجارة والسياحة السيدة زينب منت احمدناه، اليوم الخميس بمكتبها في نواكشوط ، سعادة السيد حميد شبار، سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا.

وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون المثمر بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها , بخاصة في مايتعلق بالمجالات ذات الصلة بقطاع التجارة والسياحة.

جرى اللقاء بحضور الأمين العام للوزارة السيد الحاج آمادو كي, و المستشارة المكلفة بالاتصال فاطمة منت المنى, وعدد من أطر القطاع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد