AMI

رئيس الدولة يستقبل رئيس الغرفة الاسلامية للتجارة والصناعة

استقبل العقيد اعل ولد محمد فال رئيس المجلس العسكري للعدالة والديموقراطية، رئيس الدولة مساء اليوم السبت بالقصر الرئاسي في نواكشوط
سعادة السيد صالح بن عبدالله كامل رئيس الغرفة الاسلامية للتجارة والصناعة الذي يزور موريتانيا حاليا.
وجرت المقابلة بحضورالسادة محمد ولد العابد وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية ومحمد الامين ولد داهي مدير ديوان رئيس الدولة ومحمد الامين ولد الرقاني مستشار برئاسة الدولة ومحمدو ولد محمد محمود رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية والوفد المرافق لرئيس الغرفة الاسلامية للتجارة والصناعة.
وأدلى سعادة السيد صالح بن عبد الله كامل بعد المقابلة للوكالة الموريتانية للانباء بتصريح قال فيه انه تشرف بمقابلة فخامة رئيس الدولة وأنه هنأ سيادته بما تم في موريتانيا من انتخابات شهد العالم بنزاهتها .
وأضاف انه أعرب خلال اللقاء عن سعادته بشعار العدالة والديموقراطية الذي رفعته السلطات العليا في البلاد غداة تغيير الثالث من اغسطس 2006 مبرزا انه بدون عدالة لن تكون هناك تنمية.
واوضح في هذا الصدد ان”هم كرجال اعمال يعتبرون العدالة هي أهم شيء لضمان مصالح العباد وتنمية البلاد.
وأوضح انه شرح لفخامة رئيس الدولة الخطة العشرية للغرفة الاسلامية للتجارة والصناعة وانه تلقى من فخامته كل الدعم والتشجيع لاهدافها وآلياتها راجيا ان يكون التعامل بين الغرفة وموريتانيا نموذجا للتعامل مع بقية الدول الاسلامية وان تكون الغرفة عاملا مساعدا لجذب الاستثمارات الى هذا البلد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد