الولايات

كوركول: تقديم مساعدات لأسرة محتاجة رزقت ثلاث توائم

كيهيدي ,  18/05/2022
سلم مستشار والي كوركول المكلف بالشؤون الاجتماعية والسياسية محمد فال ولد لبات، اليوم الأربعاء في حي الجديدة بكيهيدي باسم والي الولاية السيد احمدنا ولد سيداب ، مساعدة لأسرة محتاجة في المدينة رزقت مؤخرا ثلاث توائم.

وشملت المساعدة المقدمة لهذه الأسرة عشر خنشات من الأرز وثلاث خنشات من السكر وثلاث قنينات من زيت الطعام، إضافة إلى خيمتين مجهزتين.

وأكد مستشار الوالي، في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أن هذه المساعدة تأتي في إطار دعم السلطات العمومية للفئات الهشة، ووقوفها إلى جانب المواطنين، انسجاما مع توجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الرامية إلى القرب من المواطن ومد يد العون له.

وبدوره عبر المتحدث باسم الأسرة عن شكره للوالي على هذه المساعدة القيمة التي مثلت موقفا إنسانيا عظيما وجاءت في وقتها نظرا لضعف الإمكانيات وصعوبة الحال، شاكرا السلطات الإدارية على تجشم عناء السفر من أجل إيصال هذه المساعدة الغذائية الهامة مع بعض التجهيزات الضرورية.

وأضاف أن الجميع سعداء بهذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن اهتمام الحكومة بمواطنيها واطلاعها على تفاصيل حياتهم اليومية، متضرعا إلى المولى عز وجل أن يحفظ هذا الوطن ويوفق ولاة أموره .

وجرت وقائع تسليم هذه المساعدات بحضور المندوب الجهوي لمفوضية الأمن الغذائي السيد سيد أحمد ولد البرامي.
آخر تحديث : 18/05/2022 19:13:26