الولايات

النيملان: والي تكانت يؤكد أن الجميع معني بإنجاح الأسبوع الوطني للتلقيح

تجكجه,  17/05/2022
أدى والي تكانت السيد حدادي أمبالي ياترى صباح اليوم الثلاثاء، جولة إطلاع لبعض مراكز التلقيح ضد وباء كورونا والمراكز والنقاط الصحية في بلدية النيملان وذلك فى إطار الإطلاع ميدانيا على سير حملة التلقيح الجارية حاليا.

وزار الوالي خلال هذه الجولة، مركزا للتلقيح بثانوية النيملان والمركز الصحي بالمدينة بالإضافة إلى النقطتين الصحيتين في قريتي إكفان وصالة انعوي.

وخلال جميع هذه المحطات، حث الوالي جميع المواطنين والفاعلين في المجتمع المدني، على ضرورة التنسيق والعمل كفريق واحد من أجل إنجاح هذه الحملة وتلقيح جميع المستهدفين وخاصة الفئة من إثنى عشر سنة الى خمس وعشرين سنة، مؤكدا أن العملية تجري في ظروف جيدة وشملت حتى الأن ما يناهز 8500 شخص والفرق تعمل ليل نهار من أجل الوصول إلى الهدف المنشود.

وأكد السيد الوالي أن الجميع معني بإنجاحها من سلطات محلية ومنتخبين وفاعلين في المجتمع المدني.

من جانبها أعربت العمدة المساعد لبلدية النيملان السيدة أسويلمه بنت محمد الشيخ، عن شكرها للسلطات المحلية على هذه الزيارة التي قالت إنها ستعطي دفعا جديد للجهود المبذولة من قبل بلديتها لإنجاح هذه الحملة.

من جانبه استعرض ممثل المكتب الجهوي لمنتدى المجتمع المدني على مستوي ولاية تكانت السيد سيد أحمد ولد ابلال، الجهود التي يبذلها المنتدى في ولاية تكانت عموما وبلدية النيملان خصوصا من أجل إنجاح هذه الحملة من خلال التعبئة والتحسيس ومواكبة فرق وزارة الصحة مطالبا جميع الفاعلين بالمشاركة في هذا العملية كل من موقعه.

نشير إلى أن الوالي كان مرفوقا في هذه الجولة بمدير ديوانه والحاكم المساعد لمقاطعة تجكجه والقادة الأمنيين في الولاية والمدير الجهوي للعمل الصحي على مستوي ولاية تكانت.

آخر تحديث : 17/05/2022 18:14:19