ثقافة و تعليم

تنظيم أمسية ثقافية وفنية بمناسبة انطلاقة باقة برامج توسعة المحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا في اكجوجت

أكجوجت,  17/05/2022
أشرف الأمين العام لوزارة الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان السيد أحمدو ولد اخطيره رفقة والي إينشيري السيدة اطفيلة بنت محمدن، الليلة البارحة بمباني المحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا في مدينة اكجوجت، على فعاليات سهرة ثقافية وفنية أنعشتها كوكبة من الأدباء والفرق المديحية، وذلك في إطار انطلاقة باقة برامج توسعة محطة الإذاعة الجهوية في الولاية.

وهنأ الأمين العام للوزارة في كلمة له بالمناسبة جمهور ولاية إينشيري بمناسبة انطلاقة أنشطة إذاعة اكجوجت في ثوبها الجديد، مبينا أنها ستساهم في تعزيز حرية التعبير ونشر ثقافة المواطنة انطلاقا من التعليمات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الهادفة إلى خلق فضاء إعلامي مسموع حر ونزيه يساعد في توعية الساكنة حول مختلف القضايا التي تهم الوطن والمواطن.

وبدورها رحبت السيدة الوالي في كلمة لها بنفس المناسبة بالحضور، موضحة أن هذه المحطة ستساهم في توعية المجتمع ونشر ثقافة السلم من خلال ما ستقدمه من برامج ثقافية وإخبارية واقتصادية متنوعة تمس مختلف جوانب الحياة العامة لساكنة الولاية.

جرت الأمسية بحضور المدير العام لإذاعة موريتانيا السيد محمد الشيخ ولد سيدي محمد والسلطات الإدارية والأمنية في الولاية وجمع من ساكنة المدينة.
آخر تحديث : 17/05/2022 14:29:21