مجتمع

مفوضية الأمن الغذائي تنظم يوما لتلقيح عمالها والمتعاملين معها

انواكشوط,  14/05/2022
أشرف مفوض الأمن الغذائي المساعد السيد لمام ولد عبداوه، اليوم السبت بمقر إدارة النقل التابعة للمفوضية، بولاية انواكشوط الجنوبية، على إطلاق يوم للتلقيح يستهدف عمال المفوضية، والمتعاونين والمتعاملين معها.

وأكد السيد المفوض في كلمة بالمناسبة، أن تنظيم هذا اليوم جاء بإيعاز من معالي مفوضة الأمن الغذائي السيدة فاطمة بنت خطري، مبرزا أنه يأتي إسهاما من المفوضية في حملة التلقيح الحالية، في إطار الأسبوع الوطني للتلقيح ضد كوفيد 19.

وأضاف أن تنظيم هذا اليوم يأتي استجابة من المفوضية للجهود الحكومية، بتوجيهات سامية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني، بضرورة إيلاء أكبر عناية لصحة المواطنين.

وشكر السيد المفوض المساعد، السلطات الإدارية في ولاية انواكشوط الجنوبية، والطواقم الصحية، على حسن تعاونها مع المفوضية في هذا المجال، كما شكر جميع عمال المفوضية والمتعاونين معها على حضورهم المكثف، لأخذ اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وخص بالشكر العاملين في برنامج التموين، لبيع المواد الغذائية الأساسية بأسعار مدعومة، على حضورهم النوعي والمكثف، مطمئنا إياهم على أن جهودا حكومية كبيرة تبذل، لإيجاد حلول جذرية، للمشاكل المطروحة بالنسبة لهم.

وجرت وقائع الانطلاقة بحضور عمدة بلدية الميناء وعدد من أطر المفوضية ووممثلي السلطات الإدارية في ولاية انواكشوط الجنوبية.
آخر تحديث : 14/05/2022 15:22:59