الولايات

كيهيدي : باسم رئيس الجمهورية والي كوكل يقدم واجب العزاء لزاوية امبالي كبا

كيهيدي ,  14/05/2022
قدم والي كوركل السيد احمدنا ولد سيد اب باسم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم السبت واجب العزاء لزاوية امبالي كبا بكيهيدي وللشعب الموريتاني بعد وفاة الشيخ المربي المرحوم سيدي بابا جقنى.

ونقل الوالي في كلمته بالمناسبة أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني؛ إلى أسرة المرحوم ، مؤكدا وقوف فخامته مع أسرة المرحوم وتلامذته ومريديه في هذا المصاب الجلل، سائلا المولى عزوجل أن يتغمده برحمته وأن يدخله فسيح جناته ولذويه الصبر والسلوان.

وأكد أن فخامة رئيس الجمهورية يولي أهمية كبيرة للزوايا وطلاب العلم، منبها إلى أن هذه الزاوية من أهم الزوايا الدينية وأعرقها على مستوى ولاية كوركل وتلعب دورا كبيرا في الاستقرار والسكينة، سائلا االمولى عز وجل أن يتواصل دورها بنفس الحماس والقوة والإرادة .

وأعبر المتحدث باسم الأسرة السيد الشيخ يعقوب جكيتى عن جزيل شكرها وعظيم امتنانها لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على هذه اللفتة الكريمة التي تؤكد وقوف فخامته إلى جانب مواطنيه في السراء والضراء، مثمنا حضور الوالي شخصيا على رأس وفد هام لابلاغ هذه التعزية.

وكان الوالي مرفوقا خلال تقديم التعزية بحاكم مقاطعة كيهيدي السيد لبات ولد المختار وعمدة بلديتها السيد طاهرا برادجي و بعض قادة التشكيلات العسكرية والأمنية بالولاية.
آخر تحديث : 14/05/2022 20:32:19