مجتمع

منظمة "نسيم" تقدم 180.000 كمامة لرابطة عمد نواكشوط

نواكشوط,  14/01/2022
قدمت منظمة نسيم للعمل الثقافي والاجتماعي اليوم الجمعة في نواكشوط 180.000 كمامة هدية لرابطة عمد نواكشوط.

وتأتي هذه الهدية من أجل دعم الجهود التي تقوم بها البلديات لسلامة مواطنيها من فيروس كورونا.

وشكر مستشار وزير الداخلية واللامركزية، الأمين العام وكالة السيد المصطفى ولد محمد فال، بالمناسبة منظمة "نسيم " على تقديم هذا الكم المعتبر من الكمامات، والذي سيساهم لامحالة في دعم الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، مشيدا بالجهود التي قامت بها المنظمة في مكافحة كوفيد 19.

وأضاف أن على المواطنين والمنتخبين ومنظمات المجتمع المدني والسلطات والأفراد العاديين تحمل مسؤولياتهم في نجاح الجهود المقام بها من أجل الحد من تبعات هذه الجائحة.

وبدوره أوضح رئيس رابطة عمد نواكشوط، عمدة تيارت السيد أحمد ولد محمد الشيخ ولد عل، أن هذه الهدية تدخل في إطار الشراكة القائمة بين المنظمة ورابطة عمد نواكشوط و قد أتت في هذه الظرفية الخاصة التي يحتاج فيها المواطن إلى التعبئة والوقاية.

ومن جانبه أكد الأمين العام لمنظمة نسيم للعمل الثقافي والاجتماعي السيد يحيى ولد الرابي ولد مولاي الزين أن مقولة " الوقاية خير من العلاج " لتصدق في هذه الظروف التي تمر بها بلادنا، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية امتثالا لتعليمات السلطات الصحية، والسعي إلى التأكد من أن الرسالة تصل بوضوح إلى كل مواطن، وبكل اللغات الوطنية .

وأضاف أنه يجب تكاتف الجهود والعمل معا على دحر هذا الفيروس ، فبالوحدة نقوى وبالتعاون تستمر الحياة ، داعيا الله أن يرفع هذا البلاء عن بلادنا وبلاد المسلمين والبشرية.

وحضر حفل تسليم الهدية عمد بلديات نواكشوط وممثلي السلطات الإدارية والامنية.
آخر تحديث : 14/01/2022 16:48:30