الولايات

باسم رئيس الجمهورية: والي گورگول يقدم واجب العزاء للسيدة عيشة سامورو

كيهيدي,  08/12/2021
قدم والي گورگول السيد أحمدنا ولد سيد أب اليوم الأربعاء بكيهيدي، واجب العزاء باسم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني للسيدة عيشة بنت سامورو، إثر وفاة توأمين حديثي الولادة بعد اندلاع حريق أمس الثلاثاء بعريشها حيث تعمل في حراسة المدرسة رقم 02 في مدينة كيهيدي.

ونقل الوالي أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة من فخامة رئيس الجمهورية وتعبيره عن عميق الحزن والأسى إثر هذا المصاب الأليم متضرعا إلى المولى عز وجل أن يجعلهما شفيعين لوالديهما وأن يربط على قلوب ذويهما.

وسلم الوالي للأسرة مساعدة نقدية وغذائية تمثلت في مبلغ مليوني أوقية قديمة وكميات معتبرة من المواد الغذائية الأساسية وخيمة وأفرشة وأدوات منزلية مختلفة.

وبدورها عبرت السيدة عيشة عن أسمى آيات الشكر والامتنان لفخامة رئيس الجمهورية على هذه التعزية وعلى المساعدات الهامة والتي تجسد وقوف فخامته مع مواطنيه في السراء والضراء.

كما قدمت الشكر للسيد الوالي ووفده المرافق لتجشمهم عناء التنقل وتشريفها بهذه الزيارة.

وكان الوالي مرفوقا خلال هذه الزيارة بحاكم مقاطعة كيهيدي السيد لبات ولد المختار ونائب رئيس جهة گورگول السيد سيد المحجوب ولد سيد إبراهيم والمدير الجهوي للعمل الاجتماعي الدكتور عبد الرحيم ولد حمادي والمدير الجهوي للتهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي السيد فالي ولد الناجم والسلطات الأمنية بالولاية.
آخر تحديث : 08/12/2021 13:02:34