أنشطة الحكومة

وزير الداخلية يؤكد للولاة ضرورة تقريب الإدارة من المواطنين

انواكشوط,  06/12/2021
ترأس معالي وزير الداخلية واللامركزية السيد محمدسالم ولد مرزوك اليوم الإثنين بمباني الوزارة، عبر تقنية الإتصال المرئي لقاء بالولاة، في إطار الاجتماعات الهادفة إلى تنشيط العمل الإداري وتفعيله.

وفي هذا الإطار انطلق معالي الوزير مما تضمنه خطاب فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة تخليد الذكرى 61 للاستقلال الوطني بخصوص الحث والتأكيد على المضي في تقريب الإدارة من المواطن والاستماع لمشاكله والإهتمام بانشغالاته، بإعتباره الغاية والهدف في برنامج فخامة رئيس الجمهورية.

وتأكيدا على هذا الهدف الهام ذكر معالي الوزير بمضامين التعميم الذي صدر للولاة، مؤخرا وحمل بشكل واضح وصريح ما يحث ويلزم بالعمل على مضاعفة الجهود خدمة للمواطنين في جميع أنحاء الوطن،وذلك عبر الشروع بشكل جاد في جعل المرفق الإداري مسخرا للتعاطي بطريقة سلسة مع مايطرحه المواطنون من مشكلات يومية.

ومن جانبهم عبر السادة الولاة عن استعدادهم لمواصلة العمل على تفعيل العمل الإداري، وتنفيذ التعليمات الصادرة في هذا المنحى، كما عبر الولاة عن تقديرهم للسياسات الجديدة التي تم اعتمادها من قبل فخامة رئيس الجمهورية بهدف رد الاعتبار للسلطة الإدارية والاهتمام بما يخدم هيبة الدولة.

وجرى اللقاء بحضور الأمينة العامة للوزارة والمستشار المكلف بالإتصال والمدير العام للإدارة الإقليمية والمدير العام لنظم المعلومات والإتصال..
آخر تحديث : 06/12/2021 15:39:00