أنشطة الحكومة

وزير التجهيز يتفقد بعض الإدارات التابعة للوزارة

نواكشوط ,  24/10/2021
أدى معالي وزير التجهيز والنقل، السيد محمدو أحمدو أمحيميد، اليوم الأحد زيارة تفقد واطلاع لإدارتي النقل البري والوقاية والسلامة الطرقية.

وعاين معالي الوزير خلال وجوده في إدارة النقل البري طريقة سير العمل في هذه الإدارة حيث تجول في مركز خدماتي بها واطلع على مدى جاهزية أجهزته وآلياته لتقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين.

و تجول في مختلف مصالح وأقسام هذه الإدارة واستفسر القائمين عليها عن ظروف العمل والمشاكل التي تعترضه.

وأطلع معالي الوزير على أعداد وأرقام البطاقات الرمادية المتعلقة بالسيارات ورخص السياقة الجاهزة للتوزيع وتلك التي قيد الإنجاز، والظروف والإجراءات المتبعة في إعداد هذه الرخص والبطاقات.

وتلقى معالي الوزير خلال زيارته لإدارة الوقاية والسلامة الطرقية شروحا حول الطرق المتبعة لتوعية و تحسيس مستخدمي الشبكة الطرقية حول السلامة الطرقية.

وأكد معالي وزير التجهيز والنقل خلال الاجتماع الذي عقده مع طواقم الإدارتين على ضرورة تسريع مختلف الإجراءات المتعلقة بملفات المواطنين مع الحرص على ضمان الجودة والشفافية في مختلف الخدمات المقدمة.

و حث الموظفين على ضرورة إعطاء العناية التامة في التعامل مع جميع مستخدمي هذا المرفق العمومي من خلال سرعة معالجة ملفاتهم ومتابعتها، مبديا استعداد الوزارة على العمل على تذليل جميع العراقيل التي قد تعترض قيام هاتين الإدارتين بالمهام المنوطة بهما.

رافق معالي الوزير في هذه الزيارة الأمين العام لوزارة التجهيز والنقل، السيد المختار ولد اليدالي، وعدد من أطر القطاع.
آخر تحديث : 24/10/2021 19:13:08