الولايات

ألاك: افتتاح نقطة لبيع الأسماك ذات الجودة العالية بأسعار مدعومة

ألاك,  21/09/2021
أشرف والي لبراكنة السيد امربيه رب ولد بونن ولد عابدين اليوم الثلاثاء في مدينة ألاك على افتتاح نقطة نموذجية لبيع الأسماك عالية الجودة بأسعار مدعومة للمواطنين من ذوي الدخل المحدود.

وقال الوالي في كلمة له بالمناسبة إن فتح هذه النقطة يدخل في إطار تنفيذ التوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الرامية إلى تقريب الخدمة العمومية من المواطنين، مشيرا إلى أن الشركة الوطنية لتوزيع الأسماك ستوفر من خلال هذه النقطة نوعيات جديدة وذات جودة عالية من الأسماك وبأسعار في متناول الجميع، داعيا المواطنين إلى الإقبال على هذه النقطة والحرص على التقيد بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها السلطات العليا في البلد لمواجهة الموجة الثالثة من جائحة كوفيد-19.

وبدوره أوضح السيد أحمد ولد محمد الأمين، مدير جودة سلامة المنتوج بالشركة الوطنية لتوزيع الأسماك أن تدشين هذه النقطة هو تجسيد عملي للقرارات التي اتخذتها الحكومة مؤخرا، والهادفة إلى توفير مادة السمك للمواطن الضعيف وبأسعار تناسب قدرته الشرائية في كل أنحاء الوطن.

وأضاف أن النوعيات المتوفرة في هذه النقطة تضم أسماك عالية الجودة من قبيل "كربين" و"سق" حيث ستعمل الشركة على توفيرها على مدى أربعة أيام من كل أسبوع بسعر مدعوم سيتراوح ما بين 70 و50 أوقية جديدة للكلغ الواحد.

ومن جانبهم ثمن المواطنون في مدينة ألاك هذه الخطوة التي ستساهم في التحسين من ظروفهم المعيشية.

وحضر افتتاح النقطة حاكم مقاطعة ألاك المساعد السيد سيداتي ولد العالم وعمدة البلدية المساعد السيد محمدو ولد أحمد طالب والسلطات الأمنية بالولاية.
آخر تحديث : 21/09/2021 14:45:02