الولايات

منطقة انواذيبو الحرة تطلق حملة لنظافة مخلفات الأمطار

نواذيبو,  18/09/2021
أطلقت سلطة منطقة انواذيبو الحرة صباح اليوم السبت في مدينة انواذيبو حملة نظافة واسعة لإزالة مخلفات الأمطار التي عرفتها المدينة مؤخرا داخل عدة محاور ونقاط أساسية من المدينة .

وتستهدف هذه الحملة التي تدوم يومين اعطاء المدينة الوجه اللائق في ظل ما تعرفه من زيادة في اعداد المصطافين .

وأكد السيد عبد الله ولد امبيريك مكلف بمهمة لدى رئيس سلطة منطقة انواذيبو الحرة بهده المناسبة ان هذه الحملة التي تنطلق اليوم تأتي في اطار الجهود التي تبذلها سلطة منطقة انواذيبو الحرة لإعطاء المدينة الوجه اللائق بها عقب مخلفات التساقطات المطرية وما نتج عنها من نفايات وأوساخ تتطلب الازالة.

وأضاف أن تدخل المنطقة الحرة حاليا يأتي تكملة للجهود التي نفذتها عقب التساقطات المطرية من شفط للمياه وفتح للطرق والممرات لصالح حركة المواطنين مشيرا الى أهمية هذه العملية التي تنضاف الى ما تقوم به شركات النظافة المتعاقدة مع المنطقة الحرة في ملف النظافة .

وبدوره ثمن مدير ديوان والي داخلت انواذيبو السيد الشيخ ولد محمد الحسن الوالي وكالة هذا الجهد الذي تقوم به سلطة منطقة انواذيبو الحرة في سبيل تنظيف الشوارع والأسواق الكبرى والمناطق السكنية بعد عمليات شفط المياه، منبها الى أهمية وعي المواطنين بالنظافة والمشاركة فيها والتزام الوعي المدني والسلوك الحضري.

وجرت انطلاقة عملية النظافة بحضور مستشار والي داخلت انواذيبو وحاكم المقاطعة المركزي وممثلي التشكيلات الأمنية بالولاية.

آخر تحديث : 18/09/2021 18:33:25