الولايات

نواذيبو : انطلاق المرحلة الثالثة من حملة التلقيح ضد جائحة كوفيد19

نواذيبو,  30/08/2021
تم اليوم الإثنين على مستوى ولاية داخلت انواذيبو إطلاق المرحلة الثالثة من الحملة الوطنية للتلقيح ضد جائحة كوفيد 19 التي سيتم خلالها تقديم الجرعة الثانية من آسترازينكا وسينوفارم بالإضافة إلى تلقيح المواطنيين بلقاح جونسون أند جونسن.

ولتمكين المواطنين من تلقي هذه الجرعات في ظروف مواتية تم فتح 17 مركزا للتلقيح على مستوى الولاية 12 منها في انواذيب المدينة.

وتميز افتتاح هذه الحملة بزيارة والي نواذيبو السيد يحيى ولد الشيخ محمد فال للمراكز الصحية بالمدينة إضافة إلى مركز التلقيح بسوق الغيران حيث استمع إلى شروح مفصلة بمختلف هذه المراكز حول سير عملية التلقيح والإجراءات المتخذة لتسهيل العملية وتقريبها من المواطنين.

وفي تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أوضح عضو اللجنة الجهوية لمحاربة جائحة كوفيد-19 على مستوى انواذيب الدكتور الشيخ ولد الغوث، أن العملية تجرى حسب ما تم رسمه من طرف السلطات الجهوية، مؤكدا أن المرحلتين الأولى والثانية مكنت من تلقيح أزيد من 32000 ألف مواطن من أصل مائة ألف سيتم تلقيحها على مستوى الولاية.

وكان الوالي مرفوقا خلال زيارته للمراكز الصحية الخاصة بالتلقيح بعمدة المدينة النائب القاسم ولد بلال والمكلف بمهمة بسلطة انواذيبو الحرة السيد عبد الله ولد امبيريك والسلطات الصحية والأمنية بالولاية.

آخر تحديث : 30/08/2021 18:35:13