الولايات

تدشين منشآت تعليمية في مدينة انواذيبو

نواذيبو,  21/08/2021
أشرف الأمين العام لوزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي السيد احمد ولد دداهي، رفقة والي داخلت انواذيبو السيد يحي ولد الشيخ محمد فال، صباح السبت على تدشين ثمانية فصول مكتملة في ثانوية الامتياز بمدينة انواذيبو، في إطار مشروع بناء 27 فصلا دراسيا بالمدينة.

وتم تشييد هذه الفصول، من طرف مؤسسة تنفيذ الأشغال المنجزة بالمواد المحلية، بغلاف مالي ناهز59 مليون أوقية قديمة ضمن برنامج أولوياتي الموسع.

وخلال التدشين، أكد الامين العام لوزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي، أهمية هذه الفصول التي تتوفر بها كافة الوسائل اللازمة للعملية التعليمية لتنضاف إلى فصول أخرى قيد الانتهاء على مستوى عدة مؤسسات تعليمية بالمدينة.

وأضاف أن الوزارة تتابع عن كثب سير المشاريع المنفذة، وهو ما يحتم على الشركات التي تتولى التنفيذ، التقيد بالآجال وفق الشروط والالتزامات المحددة في العقد.

وكان الأمين العام للوزارة، رفقة والي داخلت انواذيبو، قد أدى زيارة لمقر مشروع المجلس الجهوي الذي تجري الاشغال فيه حاليا، كما زار عددا من الأقسام داخل مدرسة وجاهة.

رافق الأمين العام خلال الزيارة، مدير ديوان الوالي الحاكم وكالة، وممثلو التشكيلات الامنية والمدير العام لمؤسسة تنفيذ الأشغال المنجزة بالمواد المحلية .

آخر تحديث : 21/08/2021 17:24:38