الولايات

تواصل حملة التلقيح ضد جائحة كورونا بتيرس الزمور

ازويرات,  17/08/2021
تتواصل لليوم السادس على التوالي على مستوى ولاية تيرس زمور، الحملة الوطنية للتلقيح ضد الموجة الثالثة من جائحة كوفيد 19.

وقد تميز اليوم السادس من هذه الحملة المتواصلة على مستوى الولاية بزيارة الوالي المساعد، الوالي وكالة، السيد محمد عبد الله ولد محمد عبد الرحمن لبعض النقاط ومراكز التلقيح المفتوحة بهذه المناسبة على مستوى مدينة ازويرات وذلك رفقة أعضاء اللجنة الجهوية المكلفة بالتصدي لكورونا.

وشملت الزيارة نقطة تصفية مطاحن الذهب والمدرسة رقم 4 وبعض النقاط المتجولة الخاصة بالتلقيح بعاصمة الولاية.

وبعيد الزيارة أدلى الوالي المساعد لولاية تيرس الزمور، الوالي وكالة بتصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أوضح فيه أن الهدف من هذه الزيارة هو حث المواطنين فى الولاية على الإقبال على مراكز التلقيح والتقيد بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها السلطات العليا في البلد بهذا الخصوص.

وقال فى هذا الصدد إنه تم افتتاح نقطتين للتلقيح واحدة منهما متجولة كانت فى المدرسة رقم 4 وسيتم تحويلها اليوم إلى سوق نقطة ساخنه بمدينة ازويرات، والنقطة الثانية فى مركز معالجة التعدين الأهلى، داعيا تجار السوق والعاملين في مجال التعدين الأهلي إلى الإقبال على مراكز التلقيح.

وأكد أن عملية التلقيح تجري بانسيابية تامة وهناك إقبال متزايد على مراكز التلقيح ضد فيروس كورونا على مستوى الولاية.

المواطنون بدورهم عبروا عن أهمية هذه الحملة الهادفة إلى القضاء على هذا الوباء الفتاك، مطالبين في الوقت ذاته بضرورة الإقبال على مراكز التلقيح لحماية الأنفس من مخاطر الجائحة.

رافق الوالي فى هذه الزيارة حاكم مقاطعة ازويرات السيد امخيطرات ولد محمد فال والعمدة المساعد لبلدية ازويرات السيد بوب ولد العباس والسلطات الإدارية والأمنية بالولاية.
آخر تحديث : 17/08/2021 15:28:33