الولايات

آدرار: تظيم تظاهرة مخلدة لليوم الدولي للشباب في مدينة أطار

أطار,  12/08/2021
نظمت الإدارة الجهوية للشباب والرياضة بولاية آدرار، اليوم الخميس في دار الشباب بمدينة أطار، تظاهرة مخلدة لليوم الدولي للشباب.

وأكد مستشار الوالي المكلف بالشؤون السياسية والاجتماعية السيد الشيخ ولد بلال في كلمته الافتتاحية أن تخليد هذا اليوم العالمي تحت شعار (الشباب في مواجهة كورونا) يعد مكسبا حقيقيا، خصوصا في ظل تزامنه مع انطلاقة الاسبوع الوطني للتلقيح ضد الوباء.

ودعا كافة الاتحادات الشبابية في الولاية إلى ضرورة الانخراط بجدية في هذه الحملة من أجل توعية المواطنين بضرورة التوجه إلى مراكز التلقيح.

وبدوره ثمن المندوب الجهوي للشباب والرياضة بآدرار السيد محمد ولد محمد أعمر دور الشباب في توجيه المجتمع، مطالبا جميع الهيئات الشبابية في الولاية بالمشاركة الفاعلة في حملة التلقيح للوقاية من هذا الداء العضال.

وأضاف أن شباب الولاية يضطلعون بدور ريادي في مواجهة التحديات التنموية، خصوصا في ظل ما يقومون به من أنشطة وفعاليات وما يملكونه من قدرات في مختلف المجالات.

وبدوره أعرب العمدة المساعد لبلدية أطار السيد الشيخ ماء العينين ولد الشيخ سعدبوه عن شكره لشباب الولاية على ما يقومون به من جهود كبيرة، داعيا إلى بذل المزيد ومضاعفة الجهود لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المنشوده.

جرت هذه التظاهرة بحضور الحاكم المساعد لمقاطعة أطار السيد ساليمو ولد الطيب وعدد كبير من رؤساء الجمعيات الشبابية بالولاية.
آخر تحديث : 12/08/2021 17:30:44