الولايات

أنبيكه: حملة تحسيسية لحث المواطنين على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا

أنبيكه,  31/07/2021
أشرف والي تكانت، السيد المختار ولد حنده، صباح اليوم السبت في مدينة أنبيكه على إطلاق حملة لتحسيس المواطنين و توعيتهم حول الطرق المثلى التي يجب إتباعها للوقاية من فيروس كورونا.

وحيث الوالي خلال اجتماع عقده بالفاعلين في المجتمع المدني في المدينة، جميع المواطنين على ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية لمحاربة تفشي هذا الفيروس.

وأشار إلى أن هذا الاجتماع التحسيسي يأتي ضمن خطة عمل اللجنة الجهوية لمكافحة كورونا على مستوي ولاية تكانت، التي تعمل من خلال التوعية والتحسيس على التصدي لهذه الجائحة.

وقال إن الإصابات بهذا الفيروس وصلت لحد الساعة على مستوى ولاية تكانت إلى 70 حالة من ضمنها حالة وفاة واحدة، مشيرا إلى وجود خمس حالات من هذه الإصابات تحت المراقبة في المركز الصحي.

وأضاف أنه نتيجة لهذه الوضعية وضعف اللجنة الجهوية لمكافحة كورونا، برنامجها لتعميم اللقاح، مشيرا إلى أن الذين تلقوا اللقاح وصلت نسبتهم إلى 13% من المستهدفين على مستوى الولاية.

أما عمدة بلدية تامورت أنعاج، السيد أحمد ولد أحمد بده، فأكد أن البلدية أخذت على عاتقها القيام بحملة تحسيس شارك فيها كل الخيرين من أبناء البلدية وهي تواصل تلك الجهود للتصدي لهذا الوباء.

جرى الاجتماع بحضور مدير ديوان الوالي وحاكم مقاطعة المجرية ورؤساء المصالح الصحية والأمنية في الولاية.
آخر تحديث : 31/07/2021 13:57:51