الولايات

لعصابه: انطلاق ورشات تنفيذ ابروتوكول الشراكة بين"تآزر" ووزارة الداخلية ورابطة العمد

كيفه,  29/07/2021
أشرف لمندوب العام للتضامن ومكافحة الإقصاء السيد محمد محمود ولد بوعسرية رفقة والي لعصابة السيد محمد ولد احمد مولود اليوم بمدينة كيفه على انطلاق ورشات لتنفيذ ابروتوكول الشراكة والتعاون الموقع بين المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء (تآزر) ووزارة الداخلية واللامركزية ورابطة العمد المورتانيين.

وفي كلمة له بالمناسبة أكد المندوب العام ل "تآزر" على ضرورة إشراك الجميع في الحملات التحسيسية بخطورة الموجة الثالثة من جائحة كورونا وضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية، مشيرا إلى أهمية دور الجميع من سلطات إدارية ومنتخبين ومجتمع مدني في هذه الحملات التي أثبتت نجاعتها في محاربة انتشار الفيروس.

كما أوضح أن هذا اللقاء يرمي إلى ديناميكية شاملة للتنمية المحلية هدفها الأساسي الرفع من نجاعة وكفاءة جميع البرامج المنفذة في هذا الإطار، مبينا أن هذا اللقاء جاء في إطار رؤية جديدة من الحكومة الموريتانية للتنمية المحلية.

وقال إن هذا التعاون يتوج مسارا من النقاشات استمر عدة أشهر بين المندوبية ووزارة الداخلية واللامركزية ورابطة العمد المورتانيين لوضع آلية جديدة للشراكة والتشاور لتحديد أولويات واحتياجات الفئات الهشة والمغبونة من المجتمع والتي هي المعنية بنشاط المندوبية.

وأوضح المندوب العام أن هذه الشراكة لها أهداف استراتيجية تضمن إشراك جميع الفاعلين من أجل الحصول على أكبر عائد تنموي ينعكس إيجابا على حياة المواطن.
آخر تحديث : 30/07/2021 09:21:49