إقتصاد

استعراض تطوير التعاون بين القطاع الخاص الموريتاني والمالي

نواكشوط,  29/07/2021
استقبل السيد زين العابدين ولد الشيخ احمد رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين ورئيس ارباب العمل بالدول الخمس في الساحل اليوم الخميس بنواكشوط سعادة السيد محمد دباسي سفير جمهورية مالي الشقيقة في بلادنا.

واستعرض الطرفان خلال اللقاء فرص التعاون بين ارباب العمل الموريتانيين والماليين وسبل تعزير فرص التبادل بين القطاع الخاص بالبلدين.

وقدم رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين رئيس ارباب العمل بدول الخمس بالساحل خلال اللقاء عرضا حول فرص الاستثمار الكبيرة بموريتانيا والجهود المقدرة التي تقوم بها السلطات العمومية ودور الفاعلين الاقتصاديين في مواكبة الجهود الحكومية لتوسيع وتنويع العلاقات القائمة بين البلدين وهي علاقات تاريخية متجذرة تتقدم باضطراد.

واعرب السفير المالي خلال اللقاء عن اعتزازه بتطور مستويات التعاون بين القطاع الخاص بالبلدين تكريسا لتوجيهات قائدي البلدين والآفاق الواعدة التي تفتحها الارادة السياسية لقائدي البلدين، مؤكدا اعتزازه بمستويات التبادل الاقتصادية بين ارباب العمل بالبلدين وتثمينه لاداء اتحاد ارباب العمل بمجموعة دول الخمس بالساحل ودوره في تدعيم العلاقات المتجذرة بين بلدان المنطقة وتشجيع التبادل البيني والمساهمة في التعاطي مع الاشكالات التنموية
آخر تحديث : 29/07/2021 19:34:28