الولايات

المذرذرة: انطلاق قافلة طبية لنادي حملة الشهادات بالمدينة

المذرذرة,  19/06/2021
انطلقت اليوم السبت بمقاطعة المذرذرة، بحضور حاكم المقاطعة السيد محمد محمود ولد محمد الأمين، فعاليات القافلة الطبية لنادي حملة الشهادات في المدينة.

وستقدم هذه القافلة، التي تستمر لمدة يومين، استشارات، لسكان المقاطعة، في مختلف التخصصات الطبية مع توزيع مجاني للأدوية والناموسيات المشبعة وإجراء مختلف الفحوص المخبرية (الإيكوغراف وتخطيط القلب).

وأكد رئيس القافلة الطبية السيد أحمدو ولد المختار، في كلمة بالمناسبة، أن هذه القافلة تندرج في إطار العمل الاجتماعي الخيري، راجيا أن تلامس هموم سكان المقاطعة.

وقال إن القافلة تتوفر على كافة التجهيزات الضرورية من أجهزة كشف وأدوية مجانية ستمكن الأخصائيين من القيام بعملهم على أحسن وجه، شاكرا المشاركين فيها من أطباء ومساهمين وعناصر المجتمع المدني.

وبدوره أشاد العمدة المساعد لبلدية المذرذرة السيد محمدو ولد الحسن بهذه القافلة، داعيا المواطنين إلى المساعد في استفادة الجميع من خدماتها من خلال الالتزام بالنظام، شاكرا نادي حملة الشهادات على هذا الجهد الذي يذكر فيشكر.

من جانبه أكد المتحدث باسم المشاركين في القافلة الطبية السيد سيدي أحمد ولد بدي استعدادهم لتقديم المساعدة لسكان مقاطعة المذرذرة، معتبرا أن أنشطتهم تدخل في إطار العمل الخيري والتنموي الذي يقدمه أبناء هذه المدينة لسكانها.
آخر تحديث : 20/06/2021 10:23:28