الولايات

والي كيدي ماغه يقدم التعازي لأسرة أهل بوبو انگنا

سيلبابي,  12/05/2021
قدم والي كيدي ماغه السيد الطيب ولد محمد محمود اليوم الثلاثاء بقرية ول امبني سوننكى، العزاء ، باسم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، لأسرة أهل بوبو انگنا إثر وفاة - المغفور لها بإذن الله - السيدة رالا ده التي توفيت جراء إصابتها بفيروس كورونا .

وعبر الوالي عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة للأسرة الكريمة ولعموم أهالي القرية إثر هذه الفاجعة الأليمة؛ متضرعا إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

وبدوره، عبر المتحدث باسم الأسرة عن جزيل الشكر وعظيم الامتنان لفخامة رئيس الجمهورية على هذه البادرة الحسنة التي خففت من آلام المصاب بلمسة نبيلة وموقف تاريخي ستحتفظ به الذاكرة الجمعية لأهالي القرية، مثمنا وقوف فخامته مع أبناء شعبه في مختلف الظروف .

وأضاف أن الشكر موصول للسيد الوالي والسلطات الادارية والصحية على تعاملها اللافت والسريع مع الفقيدة في فترة علاجها من جهة وتجشمهم عناء السفر لتقديم العزاء من جهة أخرى.

وكان الوالي مرفوقا خلال الزيارة بحاكم مقاطعة سيلبابي السيد محمد ولد النامي وعمدة بلدية ول امبني محمد الحسن ولد بلال و المندوب الجهوي للعمل الصحي السيد جا آمادو و قادة الأجهزة الأمنية و العسكرية بالولاية.

آخر تحديث : 12/05/2021 18:58:25