مجتمع

مدير الشركة الوطنية للمياه يدعو إلى التميز في أداء المهام وتطوير أساليب العمل

نواكشوط,  19/04/2021
نظمت الشركة الوطنية للمياه اليوم الاثنين اجتماعا لمسؤولي وأطر الشركة خصص لإبلاغ توجيهات وإرشادات بخصوص تسريع وتيرة تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني المقدم في إعلان السياسة العامة للحكومة الهادفة إلى تقريب خدمات الإدارة من المواطنين.

وخلال هذا الاجتماع العام أبلغ المدير العام للشركة السيد محمد الأمين ولد البنيه الحضور موضوع الزيارة التي أداها معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال لوزارة المياه والصرف الصحي والتي توجت باجتماع مع مسؤولي الوزارة أكد خلاله الوزير الأول على ضرورة تقريب خدمات القطاع من المواطنين وجعلهم الهدف والغاية طبقا لتوجهات فخامة رئيس الجمهورية وتنفيذا لبرنامجه المعلن في السياسة العامة للحكومة.

وفي هذا الإطار حث المدير العام للشركة الحضور على تحمل المسؤوليات وإبلاغ طواقم الشركة بضرورة قوننة وتأصيل القرارات استحضارا للمسؤولية وما تقتضيه واحترام أوقات الدوام الرسمي واستثماره في خدمة المواطنين وتعزيز الثقة بين الإدارة والمواطن والعمل بروح الفريق الموحد.

كما أكد على الإسراع في تنفيذ المشاريع والشفافية والتميز في أداء المهام وتطوير أساليب وتقنيات العمل.

وأكد أن جميع طواقم الشركة من العامل البسيط إلى المدير ملزمون بتطبيق هذه التوجيهات الهادفة إلى ترسيخ إدارة راشدة تقوم على القانون وحسن التسيير والتجاوب مع مطالب وتطلعات المواطن.
آخر تحديث : 19/04/2021 14:53:04