مجتمع

رئيس مؤسسة المعارضة الديموقراطية يزور بعض المرافق العمومية في انواذيبو

انواذيبو,  09/04/2021
أدى رئيس مؤسسة المعارضة الديموقراطية، السيد إبراهيم ولد البكاي، صباح اليوم الجمعة زيارة لبعض المنشآت الاقتصادية والخدمية في مدينة انواذيبو.

واستهل رئيس مؤسسة المعارضة الديموقراطية زيارته الميدانية من ميناء انواذيبو المستقل حيث استمع إلى عرض تناول الدور الذي يلعبه الميناء في تنمية الولاية، والبنية التحتية التي يتوفر عليها والآفاق المستقبلية لهذه المنشأة الاقتصادية.

كما زار الوفد ميناء خليج الراحة حيث استمع إلى عرض حول هذه المؤسسة تطرق للجوانب الاجتماعية للميناء ودوره في خلق فرص العمل، والخطط المستقبلية لتطوير وتفعيل أداء هذه المنشأة.

وأكد رئيس مؤسسة المعارضة الديموقراطية، خلال اجتماع مع الطواقم الإدارية في الميناء، على الدور التكميلي الذي يجب أن تلعبه المعارضة في مساعدة السلطة في تثمين ما تم تحقيقه وانتقاد أوجه القصور والعمل على تجاوزها، مشددا على ضرورة أن يكون النقد من أجل تطوير الدولة الموريتانية والتحسين من أدائها وليس من أجل النقد فقط.

واختتم رئيس مؤسسة المعارضة الديمقراطية زيارته من مقر المجلس الجهوي لولاية داخلت انواذيبو حيث عقد اجتماعا مع أعضاء المجلس الجهوي بحضور الأمين العام للمجلس.

وأشار نائب رئيس الجهة، السيد حميده ولد أسويح، خلال هذا الاجتماع، إلى أهمية تفعيل المجالس الجهوية بشكل أكبر حتى تساهم في الجهود المبذولة في مجال التنمية، منبها إلى أنه يعول على الدور الذي يمكن أن تلعبه مؤسسة المعارضة الديموقراطية في هذا المجال.

رافق رئيس مؤسسة المعارضة الديموقراطية خلال هذه الزيارة مدير ديوانه وبعض المسؤولين في هذه المؤسسة.
آخر تحديث : 09/04/2021 13:53:21