إقتصاد

رئيس الاتحاد الوطني لارباب العمل يستقبل المكتب الجديد لاتحادية الخدمات

انواكشوط,  03/03/2021
استقبل رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد زوال اليوم الأربعاء بمكتبه بالاتحاد، رئيس وأعضاء المكتب الجديد لاتحادية الخدمات المنبثق عن الجمعية العمومية للاتحادية.

وهنأ رئيس الاتحاد، المكتب الجديد على الثقة التي منحت له مؤكدا ان الاتحاد الوطني لارباب العمل يعول على المكتب الجديد في تعزيز الديناميكية التي ينتهجها الاتحاد سبيلا الى أداء الرسالة المنوطة به.

كما اطلعه على علاقات الشراكة القوية مع الدولة وعلى المناخ الواعد والمواتي الذي يعمل في اطاره القطاع الخاص، داعيا الى ان يكون الجميع على مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقه في تطوير وترقية الشراكة بما يحقق التنمية المنشودة.

ومن جانبه أوضح رئيس اتحادية الخدمات، السيد محمد ولد والد، في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، في نهاية الاجتماع، أن اللقاء كان فرصة لأعضاء المكتب الجديد للاتحادية لعقد لقاء تشاوري مع رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، تم خلاله مناقشة عدد من القضايا التي تهم قطاع الخدمات والمهن الحرة.

وأضاف أن اللقاء تطرق كذلك إلى أهمية العمل على خلق فرص لتشغيل الشباب وانتهاج سياسة تعود بالفائدة على المستثمرين الوطنيين، مشيرا إلى الدور الذي يمكن أن تلعبه الخدمات والمهن الحرة بصورة عامة في هذه المجالات.

وقال إن المكتب الجديد الذي تم انتخابه لمدة أربع سنوات سيعمل على تفعيل أداء قطاع الخدمات الاقتصادية والمهن الحرة بصفة عامة في الاقتصاد الوطني مما يساهم في تعزيز التنمية ويوفر فرص عمل.

وشكر رئيس اتحادية الخدمات، رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، على تعاونه وعلى التوصيات التي أسداها للمكتب.

وجرى الاستقبال بحضور الامين العام للاتحاد الوطني لارباب العمل الموريتانيين السيد الكوري ولد عبد المولى.

آخر تحديث : 03/03/2021 17:46:29